sasha2000

كل شي يرحب بك

كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك

كل شي ينمق عبارات الترحيب

ويصوغ كلمات الحب لوجودك

كل شي ينتظر مشاركاتك

وقلمك الرائع وابداعاتك

كل شي يردد حياك الله

في منتدیات بنات التحلیه الحبيب

انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

sasha2000

كل شي يرحب بك

كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك

كل شي ينمق عبارات الترحيب

ويصوغ كلمات الحب لوجودك

كل شي ينتظر مشاركاتك

وقلمك الرائع وابداعاتك

كل شي يردد حياك الله

في منتدیات بنات التحلیه الحبيب

انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >

sasha2000

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هيفا
    هيفا

علم بلدك : انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Saudi%20Arabia
    نقاط تميزك : 49339
    نقاط تميزك في منتدانا : 1
    المزاج : محتارة و قرفانة من هالدنيا

موضوع مميز انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف هيفا الخميس نوفمبر 04, 2010 9:08 am

مشتاقة و محتارة و مرضانة و ما سأل عني و ما انطش بعرف انو ما بطيقني و هلق اتاكدت بعدت ليرحوا مني و ما صدق ابمتن حليت عنو
    حرام عليك
    لو تعرف بقلبي غلاك تعذر حنيني
    كان يلي بقلبي سواك و ارتاحت عيني
    لو تعرفوه لاليسا اهداء خاص انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408 انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408 انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408 انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408 انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408 انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 250408
    ساشا
    ساشا

علم بلدك : انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Syria
    نقاط تميزك : 48355
    نقاط تميزك في منتدانا : 0

موضوع مميز رد: انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف ساشا الإثنين يناير 03, 2011 12:24 pm

غبية يا هفهوفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أحلى شي الواحد يقرأ يلي كان عم يفكر فيه الله يعين قلبك يا هف هف

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 8:30 pm